أخر الأخبار



إعلان هام للأردنيين .. الأمانة تطلب (1650) موظفا وعاملا لوظائف شاغرة "تفاصيل"

عدد المشاهدات : 14525

تاريخ النشر :   السبت , 3 شباط 2018     الساعة :   09:28 AM

تاريخ أخر تعديل :   السبت , 3 شباط 2018     الساعة :   09:28 AM


تغير حجم الخط :

تعتزم أمانة عمان الكبرى، تعبئة 650 وظيفة العام الحالي، فضلا عن تعيين ألف عامل، وفق جدول تشكيلاتها الوظيفية.

المدير التنفيذي للموارد البشرية بالأمانة حاتم الحنيطي قال إن 'الوظائف الـ650 ستعبأ من مخزون ديوان الخدمة المدنية، وستخصص للوظائف الفنية كالمهندسين والأطباء والأطباء البيطريين والمساحين وحاسبي الكميات وغيرها، وجميعها تخضع لاشتراطات للتعيين.

وبين الحنيطي أن الأمانة رصدت في موازنتها التي أقرها مجلس الأمانة مؤخرا ورفعت لرئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي للموافقة عليها، المخصصات المالية اللازمة، مشيرا إلى أن 'وظائف العمال' غالبيتها ستكون مخصصة لوظيفة عمال الوطن.
إلى ذلك؛ تعتزم 'الأمانة' إجراء تعديلات مرورية بوسط البلد مطلع الشهر المقبل على أبعد تقدير.

وقال مصدر في الأمانة إن اللجنة المشكلة برئاسة نائب أمين عمان حازم النعيمات لهذه الغاية، أنهت دراسة الحلول المرورية التي قال عنها 'ستكون مرضية للأطراف كافة بمنطقة وسط البلد، وستنشط الحركة السياحية والتجارية'.

وأضاف المصدر أن الأمانة 'عازمة على إعادة العمل بمسارات السير التي كان معمولا فيها سابقا قبل التحويلات الحالية، لجهة القادمين من شارع الملك حسين باتجاه المسجد الحسيني، والتفرعات وبالعكس، وكذلك فيما يختص بشارع بسمان'.
ولفت إلى أن الأمانة، وضعت الدراسات لهذه التعديلات المرورية بعد لقاءات عدة مع تجار في منطقة وسط البلد، ممن وقعوا على عرائض تطالب بحل مشكلة الأزمات في منطقتهم، عقب تعالي أصواتهم بالشكوى من أن الوضع المروري الحالي، أدى لشلل شبه تام في الحركة التجارية بوسط البلد، وفي الحركة السياحية'.